recent
أحدث المواضيع

بوتنزي DXN .. تعزيز القدرة الجنسية طبيعياً

 بوتنزي dxn ، إذا كنت تعاني من مشاكل الضعف الجنسي ، فإن في هذا الموضوع ما تبحث عنه ، تعرف على أقوى مكمل غذائي طبيعي، يحتوي مزيج من 9 أغذية، تساعد على التخلص من معظم المشاكل الجنسية، ألا وهو بوتنزي dxn .

تعزيز القدرة الجنسية طبيعياً مع بوتنزي DXN

لماذا بوتنزي DXN ؟

potenzhi DXN هو منتج طبيعي لمن يعانون من الاضطرابات الجنسية التي تصيب ملايين الرجال حول العالم، يمكن أن يكون لهذه الاضطرابات ، تأثير مدمر على احترام الرجل لذاته وثقته بنفسه. 

وفي حين أن هناك أدوية طبية متاحة ، إلا أنها ليست فعالة دائمًا كما أن لها الكثير من الأعراض الجانبية كضغط الدم وغيره ، وغالبًا ما يكون الغذاء الطبيعي وتغييرات نمط الحياة أكثر نجاحًا في علاج هذه الحالات والوقاية منها.

ومن اهم الاسباب التي تجعلك تفضل بوتنزي dxn، هي مكوناته الطبيعية عالية القيمة الغذائية ، والتي لا تؤثر في متناولها أي مضار جانبية ، بل إن فوائده لا تقتصرعلى الجوانب الجنسية فقط ، بل تعزز صحة الجسم العامة .

 لذلك  ستتعرف في السطور القادمة على بوتنزي أحد أفضل منتجات شركة DXN العالمية ، فماهو البوتنزي ؟ وماهي مكوناته ؟ وماهي فوائد بوتنزي DXN ؟ وطريقة استخدامه ؟ وكم سعره ؟ ومن أين ستحصل عليه ؟

اقرأ أيضاً :

ما هو البوتنزي DXN ؟

يعد منتج بوتنزي مكملا غذائيا متميزا ، وفعالاً خاصة لدى البالغين من الرجال و النساء ، فهو يقوم على دعم الجسم بالطاقة والنشاط للقيام بالوظيفة الجنسية بعيداً عن الضعف أو العجز الجنسي الذي يعاني منه الكثير.

ويحتوي بوتنزي dxn على أهم تسعة مكونات غذائية تعمل على تقوية القدره و الرغبة الجنسية طبيعياً (سنذكرها لاحقاً بالتفصيل) ، وقد عرفت هذه المكونات منذ القدم كمنشطات طبيعيـة تقوم  بتحسين الاداء المرتبط بالجنس .

بوتنزي هو أحد منتجات dxn المشهورة بإنتاج أجود المكملات والأغذية الـطبيعية ، بجودة عالية حازت بموجبها الشركة على الكثير من شهادات التصنيع فائقة الجودة .


مكونات بوتنزي DXN

 potenzhi dxn البديل الصحي و الآمن للمنشطات الجنسية الدوائية ، لأن بوتنزي هو مكمل غذائي من خلاصة 9 أعشاب طبيعية ، عرفت منذ القدم .

كما ذكرنا سابقاً فإن منتج  بوتنزي يحتوي على خلاصة 9 أعشاب فعالة غنية بالطاقة، وليست 7 كما هو منشور في بعض المواقع ،وقد توصلنا الى هذه المعلومات بعد مراجعة صفحة المنتجات الخاصة بالموقع الرسمي لشركة dxn .

 و سنقوم بذكر مكونات potenzhi dxn مع أسمائها العلمية ، مع شيءٍ من التفصيل  :

1 - عكازة علي (Tongkat Ali) ( Eurycoma longifolia ) :

نبات مزهر يعود أصله إلى ماليزيا وإندونيسيا، وهي شجرة دائمة الخضرة يصل طولها إلى 15 متر، وهو معروف لعلاج الضعف الجنسي ، و تحسين الأداء والقدرة الجنسية.

2 - بوتيا سوبربا (Butea superba) :

بوتيا سوبربا هو كرمة تنمو في الهند والصين وفيتنام وتايلاند، و تستخدم الجذور (الدرنات) كدواء، لعلاج ضعف الانتصاب ، وزيادة الرغبة الجنسية ، فهو يعمل بشكل مشابه للهرمونات التي تنظم الوظيفة الجنسية.


3 - الجانوديرما Ganoderma lucidum (fruit body) :

جانوديرما أو  الفطر الريشي ، هو غذاء الملوك و اكسير الحياة ، سر الصحة والحيوية والنشاط ، الذي يوازن وظائف الجسم الحيوية ويعزز المناعة ، ويزيد من نسبة الخصوبة لدى الجنسين كما يعمل على تنظيم مستوى الهرمونات ، وبالتالي تحسين الأداء الجنسي .

4 - فطر الكورديسبس ( cordyceps sinensis )  :

يقوي فطر الكورديسبس  القدرات الجنسيه عند الرجال ، ويحد من ضعف وظائف الجهاز التناسلي ، و ينظم إفراز الهرمونات ، كما ينفع في الشفاء من أمراض العقم و الضعف الجنسي بشكل كبير.


5 - الفلفل الأسود ( Piper nigrum ) :

تم استخدامه منذ العصور القديمة كمنشط جنسي حيث أنه يساعد على توسيع الأوعية الدموية لتحسين دورة الدم بالجسم ،  ورفع طاقة الجسم، وتعزيز النشاط ، كما أنه يزيد الرغبة الجنسية عند الزوجين.

يساعد الفلفل الأسود على إثارة الرغبة الجنسية ، بينما تساعد المواد الحارقة في تقوية تدفق الدم ، مما يقوي ويحسن الانتصاب عند الرجال.


6 - الكرفس ( Apium graveolens ):

يحتوي نبات الكرفس على الأرجينين ( L-Arginine ) الذي يعمل على توسيع الأوعية الدموية وبالتالي يزيد من تدفق الدم اللازم لإكمال العملية الجنسية والانتصاب والقضاء على العجز الجنسي. 


7 - الشاي الأخضر ( Thea sinensis ):

يساعد الشاي الأخضر في تحسين الحالة المزاجية عند الرجال بشكل خاص ويساعد على منع ضعف الرغبة الجنسية، كما تساهم مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر في الوقاية من ضعف الانتصاب وعلاجه.

8 - عشب لالانج ( Imperata cylindrica ) :

له  الكثير من الـ فوائد منها على سبيل المثال ، أنه يساعد في التغلب على التعب الجسدي والعقلي ويزيد من القدرة على التحمل ، كما يستخدم للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب ! . 


9 - خشب سابان ( Sappan lignum ) :

بعض المواقع تورد المكون ( kayu secang ) بلفظه كايو سيكانج ، والحقيقة أنها كلمة اندنوسية وتعني خشب سابان ، وهو عبارة عن جذوع يتم طحنها للاستفادة منها في رفع نشاط  الدورة الدموية ، كما يزيل ركود الدم ويخفف التورم والألم.

اقرأ أيضاً :

كيفية التخلص من الضعف الجنسي عند الرجال

فوائد بوتنزي DXN

لقد عملت شركة dxn  على تقديم أقوى منتج فعال يساعد على علاج اضطرابات الضعف والرغبة لدى الرجال والنساء، ولكون مكمل بوتنزي dxn مزيج من عدة أعشاب متميزة ، فإن له فوائد عالية مجتمعة ، فيكفي تضمين الجانوديرما والكورديسيبس ، المتعارف على أهميتهما في الوقاية والغذاء والعلاج.

ومن أهم  فوائد potenzhi dxn :

  1. يقوي بوتنزي جهاز المناعة ، وعمل وظائف الجسم بشكل عام .
  2. تحسين عمل الجهاز الدوري عن طريق توسيع الأوعية الدموية و زيادة تدفق الدم .
  3. potenzhi  dxn  منشط و مقوي فعال للقدرة الجنسية عند الرجال والتوازن الهرموني عند النساء.
  4. زيادة مستوى الطاقة والقدرة على التحمل ، لأنه يحتوي على العناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها الجسم .
  5. يساعد  potenzhi dxn  في التغلب على التعب والإرهاق العقلي كما يعزز الأداء البدني .

هل بوتنزي DXN له أضرار ؟

من خلال التعرف على مكـونات منتج بوتنزي نلاحظ أنهـا طبيعية 100%، وليس لها اعراض او اضرار جانبية ، بعكس المنشطات العلاجية الأخرى كالفياجرا مثلاً.

الآثار الجانبية للمنشطات والأدوية الكيميائية :

آلام المثانة ، إسهال ، مشاكل الرؤية، عيون حمراء ومنتفخة ، القلق ، انتصاب مؤلم ، حساسية الجلد ، حساسية من الضوء ، إرهاق عضلة القلب ، عدم توازن ضغط الدم .

بل قد يكون قاتلاً لشخص يعاني من مشاكل صحية معينة ، مثل :

أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم ، وأمراض الكبد، ومشاكل الكلى والسكري وغير ذلك .

طريقة استخدام البوتنزي 

يمكنك استخدام بوتنزي dxn كمكمل غذائي ، وللحصول على فوائد مكوناته للجسم ، يتم تناول 3 حبات يومياً ، وبالإمكان مضاعفة الكمية اذا رغبت .

كم سعر البوتنزي ؟

سعر بوتنزي 90 ، للعضو المسجل : 194.35 ريال سعودي، بما يعادل 51 دولار
للمشتري ( غير العضو) : 249.55 ريال سعودي، وبما يعادل 66 دولار .

وكما نلاحظ فإن للبوتنزي سعرين مختلفين  ( الجملة و التجزئة ) وهو المعمول بهما في كافة فروع الشركة  حول العالم ومع جميع منتجاتها .  

شراء منتجات DXN

ملاحظة : يتوفر potenzhi dxn بالعبوات التالية 370 جم × 30 و 90 كبسولة

طريقة شراء بوتنزي DXN بسعر الخصم

يمكنك الحصول على منتج بوتنزي 90 كبسولة من أحد فروع DXN المنتشرة حول العالم وبسعر مناسب وهو سعر العضو المخفض بإحدى الطرق التالية :

الطريقة الأولى :

التسجيل والاشتراك المجاني في الموقع الخاص بالشركة ، للحصول على رقم عضوية عالمي يمكنك من شراء منتج بوتنزي وجميع منتجات الشركة بخصم يتراوح بين 25% و 20% .


الطريقة الثانية :

اذا لم تكن ترغب بالحصول على العضوية ، فبإمكانك استخدام وعرض الكود التالي الخاص بمدونتنا على موظف الفرع أو خدمة العملاء والتوصيل عبر تطبيق الواتساب ، للحصول على البوتنزي وغيره من المنتجات بسعر الخصم . 

820,781,939
شراء منتجات dxn بسعر الخصم


ولشراء منتجات dxn العالمية من فروعها المعتمدة و الرسمية ، وكذلك ارقام وعناوين الخدمات ، يمكنك التواصل بنا 
تواصل بنا الآن

ختاماً متابعنا الكريم 

ان كنت تبحث عن الحل الطبيعي والآمن لكل مشاكل الضعف الجنسي فإن بوتنزي dxn ، هو ما تبحث عنه ، من خلال ما أوردناه في سطور المقال عن أهمية البوتنزي ومكوناته الطبيعية، وعن فوائده ، وسعره ، فإن potenzhi dxn منتج فعال لحل جميع مشاكلك طبيعياً .

لا تتردد عن مشاركتنا تجربتك في التعليقات أو ترك استفساراتك التي سنرد عليها في اسرع وقت ، والى اللقاء في موضوع آخر وكن مخلصاً لصحتك . 

بوتنزي DXN .. تعزيز القدرة الجنسية طبيعياً
همة للقمة دليل الباحثين عن الصحة والمال.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent