recent
أحدث المواضيع

منتجات DXN لتبيض الوجه | كيف تبيض وجهك بشكل طبيعي ؟

 تعرفي على منتجات dxn لتبيض الوجه ، و أهم كريم من منتجات dxn لتبيض البشرة، وتفتيحها في أسبوع ، تابعي القراءة لتتعرفي على أفضل منتجات dxn لتبيض الوجه.

منتجات DXN لتبيض الوجه

ماهي منتجات dxn لتبيض الوجه ؟

المقصود بمصطلح تبييض أو تفتيح الوجه : هو ممارسة استعمال مواد أو منتجات  كيميائية، لتفتيح لون البشرة أو توفير مظهر لوني موحد شامل للوجه عن طريق تقليل تركيز الميلانين في الجلد. 

ولقد ثبت أن المواد الكيميائية بعضها سام وضار (على سبيل المثال تلك التي تحتوي على الزئبق و الهيدروكينون  والجلوتاثيون ) ومن أضرارها الجانبية : تلف الكلى والمشاكل العصبية  وطفح الجلد وتغير اللون وغير ذلك .

لذا تعتبر منتجات شركة dxn للعناية بالبشرة ، من أفضـل المنتجـات الطبيعية الفعالة ، خالية من المواد و الاضافات الكيميائية الضارة بالوجه والبشرة .

كما أن انتاجها يتم وفق أعلى معايير ومواصفات الجودة العالمية  التي تساعد على التخلص من مشاكل البشرة ومنها الاسمرار و البقع الداكنة و النمش و آثار حب الشباب وغير ذلك،  بشكـل ملحوظ وواضح .

تعرفي على :

في السطور التالية ستتعرفين على افضل منتجات dxn لتبيض الوجه ، 3 منتجات طبيعية  لتفتيح البشرة وتوحيد لونها وتبيضها، بالاضافة الى ترطيب وتنعيم بشرتك طوال اليوم . 

تعرفي أيضاً على :

منتجات DXN لتبيض الوجه

منتجات dxn لتفتيح البشرة ،  3 منتجات بمكونات طبيعية، صديقة لبشرتك ، وخالية من أي اضافات كيميائية تضر بمظهر وصحة بشرتك ، وهي :

منتجات DXN لتبيض الوجه

مقشر البابايا DXN

مقشر البابايا ، هو أحد منتجات تبيض دي إكس إن الغنية بالفيتامينات والمركبات الطبيعية ، فهو عبارة عن منقوع بمستخلص البابايا مضاف إليه حبيبات البقان والذرة ، غني بمضادات الأكسدة ، مما يجعل بشرتك أكثر بياضاً ونعومة ونضارة وحيوية.

ومن أهم فوائد مقشر بابايا  ، أنه يعمل على تقشير وتنظيف البشرة بعمق، و يفتح المناطق الداكنة ، كما يشد الجلد ويكافح التجاعيد، ويمكن استخدامه بوضع كمية مناسبة على وجه رطب  وتوزيعه بشكـل مناسب ، ثم تركه على الوجه و ثم تبليل الوجه مع التدليك بلطف بحركة دائرية ، ثم يغسل بالماء ، ويفضل استخدامه من مرة الى مرتين في الاسبوع .

منتجات DXN لتبيض الوجه

صابون جانوزي DXN

صابون جانوزي من ديكسن ، الصابونة ذات النتيجة المبهرة من أول استـخدام ! ، صابون طبيعي مركب من زيت النخيل الغني بفيتامين ( هـ ) ، مع مستخلص الجانوديرما ( فطر الريشي ).

تعمل صابونـة الجانوزي على التنظيف والتفتيح مع المحافظة على الزيوت الطبيعية في الوجه ، كما تساعد على شد الوجه ومكافحة علامات الشيخوخة ، بالاضافة لتبيض الأماكن الغامقة في الجسم.

وطريقة استخدامها كإستخدام أي صابون آخر للوجه ، لكنه يفضل ترك رغوتها على وجهك لمدة 5 دقائق مع التدليك ، ثم شطفها بالماء .

منتجات DXN لتبيض الوجه

بودرة اللؤلؤ DXN

تستخدم بودرة اللؤلؤ منذ القدم في تبيض وتفتيح البشرة ، وهي مسحوق مستخلص من حبات اللؤلؤ الغنية بالمعادن والكثير من الفيتامينات والاحماض الأمينية وغير ذلك .

من أهم فوائدها تغذية وتجديد خلايا الجلد،  و توحيد لون بشرتك و تفتيحها ، كما تحميها من علامات التقدم بالعمر كالتجاعيد والخطوط والبقع الداكنة .

ويتم استخدام بـودرة اللؤلؤ dxn للبشرة من خلال خلطها مع منتجات أخرى حسب الاحتياج ، فهي تخلط مع العسل للتخلص من التجاعيد ، ومع ماء الورد بداخل زجاجة رش لتغذية البشره والحصول على نضارة واشراقة وجهك ، كما يمكنك خلطها مع أي مشروب كالحليب والعصائر وشربه لإستفادة الجسم منه داخلياً وانعكاسه على مظهر الجلد ، وهناك الكثير من الطرق .

قد يهمك معرفة :

من أين يمكنك الحصول على منتجات DXN للتبيض؟

يمكنك الحصول على منتجات دكسن لتفتيح البشرة ، من جميع الفروع الرسمية لشركة dxn العالمية المنتشرة حول العالم ، و لمعرفة عنوان الفرع الأقرب إليك في منطقتك مع سعر كل منتج ،  تواصلي بنا .

احصلي على بشرة تلمع كبريق الجوهرة مع :

 منتجات دكسن للتبييض بتخفيض 20%

بإمكانك تجربة منتجات التفتيح من dxn بسعر مناسب ومخفض يصل الى 20% ، من خلال عرض كود التخفيض التالي ، والذي تمكنا من الحصول عليه ومشاركته معك :

طريقة شراء منتجات DXN بتخفيض 25%

ختاماً .. 

إذا كنتي تبحثين عن منتجات لتبييض وجهك بطريقة طبيعية ، فإن منتجات dxn لتبيض الوجه تستحق المحاولة بالتأكيد.

 ستساعدك المنتجات (  مقشر البابايا للوجه و صابونة جـانوزي لتفتيح الوجه وكذلك مسحوق اللؤلؤ ) على تفتيح بشرتك وإشراقها.

 وأفضل ما في الأمر أنه من السهل الحصول عليها ، فربما تكون موجودة بالقرب منك . فلماذا لا تجربيهم اليوم؟

فضلاً ، شاركي الموضوع لكل مهتمه أو مهتم بتبيض وتفتيح البشرةبشكل طبيعي , كما نتمنى منك مشاركتنا تجربتك الشخصية في التعليقات ، وماهي أهم مشاكل بشرتك التي واجهتك ، وكيف تخلصتي منها ؟.

منتجات DXN لتبيض الوجه | كيف تبيض وجهك بشكل طبيعي ؟
همة للقمة دليل الباحثين عن الصحة والمال.

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Dxn international company9/26/2022

    كيف يمكننا الحصول على هذه المنتجات الرائعة؟

    حذف التعليق
  • غير معرف9/26/2022

    البابايا كريم رائع للتبييض

    حذف التعليق
    • غير معرف11/10/2022

      كيف يمكنني الحصول على هذه المنتجات الجميلة في بلدي

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent