recent
أحدث المواضيع

طريقة شراء منتجات DXN بتخفيض 25%


شراء منتجات DXN ، اذا كنت تبحث عن طريقة شراء منتجات DXN بسعر مخفض يصل الى 25 % فهذا الموضوع لك ، شراء منتجات ديكسن .

طريقة شراء منتجات DXN بتخفيض 25%


شراء منتجات DXN الماليزية

 شراء منتجات شركة DXN الماليزية من الفروع المعتمدة للشركة - للأعضاء المسجلين - يعد أمرًا سهلاً للغاية ، خاصة مع انتشار الفروع والمكاتب الرسمية لـ DXN في العالم ، وافتتاح العديد منها خلال الفترة الماضية.

ما يجب أن تعرفه في السطور القادمة هو كيفية  شراء منتجات dxn  بتخفيض يتراوح بين 20% و 25% في كل مكاتب الشركة، و كيفية  التوصيل من الفرع الى باب منزلك .

يمكنك شراء منتجات DXN من مكاتب دكسن المعتمدة عالمياً ، من خلال زيارتها أو التواصل مع خدمات الشراء والتوصيل عبر الهاتف ، أو المراسلة على تطبيقات الوسائط الاجتماعية بعد قراءة السطور التالية .

لمعرفة عنوان فرع شركة dxn في منطقتك 
منتجات الشركة : منتجات طبيعية  ، عضويه ( خالية من أي إضافات كيميائية أو صناعية ) صحية ، عالمية و نادرة .
تعرف أكثر :

اسعار منتجات DXN

قبل قيامك بشراء اي منتج من المنتجات الخاصة بشركة ديكسن ، عليك أن تعرف أن منتجات دكسن لها سعرين ، مثلها مثل أي منتجات أخرى ، وهما :

  1. سعر التجزئة ( للمشتري أو المستهلك ).
  2. سعر الجملة ( للوكيل ) بتخفيض يتراوح بين 20% - 25%  .   

والفرق هنا أن سعر الجملة متاح في البيع التقليدي بشكل محدود فقط للوكلاء المعتمدين بموجب اتفاقيات تجارية مبرمة بينهم و بين الشركة صاحبة العلامة التجارية للمنتج  .

ولكن السعر المخفض - سعر الجملة - في شركة DXN متاح لكل الناس المستهلكين ، لأن الشركة  تعمل بنظام البيع المباشر من المصنع إلى المستهلك.

مثال :
سعر عبوة القهوة السوداء للمشتري = 13$
ولكن يمكن الـحصول عليها بـ = 10$  بتخفيض 25%.

كيف يمكنني الحصول على منتجات  DXN بسعـر مناسب ؟

شراء منتجات DXN بسعر مخفض 

بإمكانك شراء منتجات DXN  في كافة الفروع  بالتخفيض (سعر الجملة) وذلك بإحدى الطرق التالية :

1/ الـحصول على عضوية عالمية و مجانية في شركة ( دي اكس ان ) بطلب التسجيل والاشتراك ، للإستفادة من الخصم على سعر المنتجات .

ويتم ذلك عن طريق :

 🔸 التوجه إلى أحد مكاتب الشركه المعتمدة والقريبة منك ، و سيطلب منك عند التسجيل رقـم راعي مسجل مسبقاً ، بإمكانك عرض الرقم التالي على موظف الفرع 👇

820,781,939

وفي دقائق معدودة سيكون رقـم عضويتك معك ، و سارياً في كافة الفروع عالمياً  ، والذي سيمكنك من الحصول على المنتجات بخصم من 20% إلى 25% .

🔸 أو التسجيل و الاشتراك أونلاين في موقع الشركه الرسمي 


بالصور كيفية التسجيل والحصول على العضويه لشراء المنتجات من شركة DXN  👈 اضغط هنا

ملاحظة :

بالإمكان التواصل بنا ، لتسجيل بياناتكم في الموقع الخاص بشركة DXN ، وستحصل على رقم العضويه في دقائق  

 2/ أما في حالة عدم رغبتك بالتسجيل والاشتراك للحصول على العضوية في شركة DXN ، فيمكنك شـراء المنتجات بالتخفيض من خلال عرض كود  التخفيض التالي لموظف الفرع أو خدمة التوصيل هاتفياً أو عبر الواتساب :

820,781,939
طريقة شراء منتجات DXN بتخفيض 25%

كما يمـكنك مشاركة الرقم السابق لكل من ترغب من الأقرباء والأصدقاء وغيرهم للإستفادة من الـخصم في جميع فروع الشركه عالمياً و طلب المنتجات.

الى هنا متابعنا الكريم نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا القصير حول  شراء منتجات DXN  بالتخفيض ، سواءاً  بتسجيل العضوية ، أو بدونها ، نأمل أن نكون قد أحطنا بالمعلومات التي ستفيدك في شراء المنتجات بالسعر المناسب ، شاركنا تجربتك في التعليقات ، وهل تمكنت فعلاً من الاستفادة الصحية باستخدام المكملات .


 للتواصل ومعرفة المزيد من المعلومات حول شراء منتجات DXN ، واسعارها ، وفوائدها ، وطرق شراءها بأفضل الأسعار و الأثمنة ، تواصل بنا واتس آب ، اضغط على الايقونة التالية
تواصل بنا الآن
طريقة شراء منتجات DXN بتخفيض 25%
همة للقمة دليل الباحثين عن الصحة والمال.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent