recent
أحدث المواضيع

فوائد الميكوفيجي DXN .. كل ما يحتاجه جسمك في علبة واحدة !

يعتبر ميكوفيجي dxn، المنتج الأسطورة مخزناً للغذاء والطاقة، اذ يحتوي على جميع العناصر الغذائية المهمة التي يحتاجها الجسم يومياً ، وقد اطلق على ميكوفيجي بالمكمل الغذائي العملاق! ، وللمزيد عن فوائد الميكوفيجي dxn و مكوناته وأضراره وكيفية تناوله اليكم السطور التالية.

فوائد الميكوفيجي DXN

ما هو ميكوفيجي DXN ؟

يعتبر الميكوفيجي DXN "مخزن الـغذاء والطاقة" لأنه يحتوي على أهم فوائد المكونات الطبيعية التي يحتاج اليها الجسم يومياً ، فهو يحتوي على ما نسبته 98,8 % من المعادن و الفيتامينات و الأحماض الأمينية وغيرها من العناصر الغذائية التي لا يستغني عنها جسم الانسان .

الميكوفيجي من منتجات شركة DXN و من المكملات الغذائية الطبيعية الهامة و الضرورية لجميع الأعمار، الكبار و الصغار ، وتزداد الحاجة اليه مع انعدام القيمة الغذائيه للمأكولات التي نتناولها يومياً والتي تفتقر الى ابسط ما يحتاجه الجسم بسبب التلوث الذي يحاصرنا من جميع جوانب حياتنا .

شاهد فيديو: الميكو فيجي .. أحتياجات الجسم اليومية في علبة واحدة!

مكونات الميكوفيجي من DXN

منتج الميكوفيجي من DXN هو مكمل غذائي تم اعداده بعناية من خليط أجود المكونات الغذائيه النباتيه، غني بالألياف الطبيعية الصديقة للجهاز الـهضمي بشكل خاص ، وللجسم بشكل عام ، يتألف من مزيج الخضروات والفواكه ، ومجموعة من الـ فطور وﺍﻟﻄﺤﺎﻟﺐ البحرية ، وحتى تتعرف على أهميته ، تعرف على مكوناته ، وهي كالتالي :

الشاي الأخضر ، بريكاريبيوم سيتريكولاتا ، قرفة ، يانسون نجمي ، القرنفل ، الكرفس ، أوراق التوت ، أوراق النوني ، أوراق الجنكة ، الزنجبيل ، قشور السيليوم ، فطر الخيشوم، اللومي ، فطر الجيلاتين المنفصل ، الذرة الحلوة، عشبة الليمون ،البرتقال ، سبيرولينا، فطر شيتاكي ، فطر الليوفيلوم ، فطر سانت جورج ، فطر عرف الأسد ، فطر محار الدردار ، فطر المحار الرمادي .

تعرف أكثر على : فوائد مكونات الميكوفيجي بالتفصيل

و بسبب المكونات الطبيعية النباتية السابقة الذكر أطلق عليه هذا الاسم " مايكو فيجي " وهي كلمة مركبة من كلمتين و تعني بالعربية :

  • مـايكو : بمعنى الفطور او الفطر .
  • فيجي : بمعنى الخضروات .
الميكوفيجي من المنتجات الغذائيه التي تنتجها DXN العالمية بعناية فائقة وفقاً لأعلى المواصفات و المعايير الدولية في الزراعة و الانتاج و التصدير والتي حازت بموجبها الشركة على شهادات الجودة العالمية و التصنيع الحسن.

أهمية ميكوفيجي DXN لصحة الانسان 

تكمن أهمية الميكوفيجي من DXN بإختصار في تحسين الصحة العامة من خلال تعزيز وتقوية الجهاز المناعي لجسم الانسان بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة .

ونظراً لما يحتويه خليط الميكوفيجي من مكونات غنية بالألياف الطبيعية من الخضروات والفواكه فإنه يعمل على تحسين كفاءة الجهاز الـهضمي ، كما يساعد على تطهير الجسم من السموم عن طريق طرد الفضلات بلطف من الأمعاء والقولون.

كما يساعد الميكوفيجي من DXN للحصول على ادارة الـوزن المناسب والمثالي ( الزيادة أو النقصان ) ضمن برنامج غذائي مخصص لكل عملية.

فوائد الميكوفيجي DXN

المكمل الغذائي ميكوفيجي دي اكس ان، له الكثير من الـ فوائد بسبب تنوع مكوناته، التي ستنعكس ايجاباً على صحة الجسم العامة والتي من أهمها :

  • يقوي و يعزز جهاز المناعة مما يساعد الجسم على التخلص من مشاكله الصحية وحمايته من مسببات الأمراض . 

  • يقي من مرض السرطان لأنه الغني بمضادات الأكسدة التي تمنع تكون الجذور الحرة .

  • تحقيق الـ وزن المثالي للجسم ( التسمين او التنحيف ) . 

  • يقلل الـ وزن ويمكن استخدامه كبديل للوجبات 

  • يزيل الكرش ويشد ترهلات الجسم .

  • يساعد على طرد سموم البدن.

  • يعمل على حرق الدهون بشكل يرفع من مستوى التمثيل الـغذائي .

  • منظف فريد من نوعه يساعد الجسم على تطهير الأمعاء و القولون، وإزالة الـفضلات بلطف وسهولة .

  • مفيد جدا لمرضى (القولون) و (البواسير) وبشكل عام فإنه مفيد لمشاكل الجهاز الهضمي لإحتوائه على الألياف الغذائية فلا عجب من تسميته ايضاً بـ "مكنسة القولون ".

  • علاج فعال لفقر الدم الحاد .

  • يخفض نسبة الكوليسترول بالدم .

  • ينظف الشرايين ويساعد في الحماية من أمراض الشريان التاجي .

  • تساعد فوائد الميكوفيجي الكبد على أداء وظائفه بشكل أكثر فعالية .

الميكوفيجي هو الغذاء الأمثل للجهاز الهضمي

اقرأ أيضاً : 

فوائد ميكوفيجي للقولون

ميكو فيجي منتج طبيعي يحتوي على مستخلصات الفطور الطبيعية، التي تعمل على تحسين صحة الجهاز الهضمي والقولون ، ومن بين الفوائد المحتملة لميكوفيجي DXN للقولون:

  • تحسين صحة الأمعاء: يحتوي مايكوفيجي على مستخلصات الفطر التي يمكن أن تعمل كمضادات للالتهابات وتقلل من الالتهابات في الأمعاء، وتحسن صحة الجهاز الهضمي.
  • تقليل الإمساك: ميكو فيجي يعمل على تحسين حركة الأمعاء وتقليل الإمساك، مما يساعد على تقليل الالتهابات بالقولون.
  • تحسين صحة الجهاز المناعي: يمكن لميكوفيجي أن يحسن صحة الجهاز المناعي، مما يمكن أن يقلل الالتهابات بالقولون وتحسين الصحة بشكل عام.
  • تحسين صحة الجهاز العصبي: الميكوفيجي يحسن صحة الجهاز العصبي ويقلل الإجهاد النفسي، مما يؤدي إلى تحسين الصحة العامة للجسم وبالتالي تقليل الالتهابات في القولون.
فوائد الميكوفيجي من dxn لوزن مثالي !

ميكوفيجي هو منتج غذائي أعد بعناية من منتجات dxn الغنية بأهم المكونات التي يحتاجها جسم الانسان يومياً ، موفراً له ما يفتقر اليه من الـغذاء اليومي الذي يساعده على تحسين الصحة العامة ، وبالتالي يحافظ على توازن الجسم بوزن مثالي فلا نحافة ولا سمنة !!

فوائد ميكوفيجي dxn لتخفيف الوزن

يسـاعد ميكوفيجي على التنحيف لاحتوائه على الألياف النباتية التي ترفع من كفاءة الجهاز الهضمي و زيادة مستوى التمثيل الغذائي و التخلص السريع من الـفضلات ، وبالتالي حرق الدهون و السعرات الحرارية ، كما أن تناول الميكوفيجي قبل الوجبات يشعر بالشبع.

وللراغبين بنتائج أفضل يتم التناول مع برنامج حمية غذائية مرافقة ، واضافة سبيرولينا و القهوه السوداء مع الميكوفيجي وهذه المجموعة هي ما تعارف عليها المستخدمين بـ مثلث التخسيس من dxn.

تعرف أكثرعلى :

فوائد ميكوفيجي dxn لزيادة الوزن

النحافة الشديدة مشكلة لكثير من الناس، ولا تقل خطورة عن السمنة ، ويمكن أن تنتج عنه الإصابة بأمراض معينة ، لحل هذه المشكلة يأتي الميكوفيجي كمساعد على تحسين الحالة الصحية العامة والتخلص تدريجياً من مشاكل الجسم التي تسبب النحافة ، بالاضافة الى تعويضه بأهم فوائد العناصر الطبيعيه التي لا تتوفر في الـغذاء الذي يتم تناوله يومياً.

ولنتائج افضل من المهم تناوله مع برنامج غذائي للتسمين، واضافة سبيرولينا dxn، وكل ما له علاقة بذلك.

طريقة استعمال ميكوفيجي

طريقة استخدام ميكوفيجي لإنقاص الوزن

مع شرب الماء بكثرة ، تأخذ من ملعقه الى ملعقة ونصف ، مرتين الى ثلاثة مرات في اليوم قبل الوجبات بنصف ساعه ، وبالامكان خلط الميكوفيجي مع الغذاء او الماء أو الزبادي او بأي طريقه ترغب بها.

طريقة استخدام ميكوفيجي لزيادة الوزن

بنفس كميات مسحوق ميكوفيجي من dxn السابقة المتبعة في انقاص الـ وزن ، يتناول بعد الأكل مرتين او ثلاثة مرات يومياً ، او من خلال رشه وخلطه مع الاكل ، والتنبه الى ضرورة شرب الماء بكميات كبيرة.

ملاحظة : خليط مايكوفيجي DXN غذاء وليس دواء، بإمكانك استخدامه كيف تشاء و متى تشاء.

ماهي اضرار ميكوفيجي DXN ؟

لأن مسحوق ميكوفيجي هو عبارة عن مكمل غذائي عضوي وطبيعي ، فلا توجد آثار جانبية ملفته تذكر عند استخدامه لكن قد تحدث بعض المشاكل الجانبية كالإمساك وغيره ، نتيجة لعدم شرب الماء بكميات وفيرة.

وهناك العديد من التجارب الحية على مستوى العالم ، والتي أثبتت الاستفادة من المنتج بدون اضرار جانبيه تذكر، يمكنك متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بالنسبة لـ فوائد منتجات DXN.

ما هو سعر ميكوفيجي DXN ؟ 

ميكوفيجي من دكسن سعره يختلف بحسب توفر الفروع والنقاط الرسمية للشركة الماليزيه dxn داخل أو خارج الدولة أو المنطقة.

و احياناً يضطرالراغب في الشراء للميكو فيجي أن يدفع سعرًا أعلى من سعر الفروع الرسمية لشركة DXN ، مقابل الشحن والنقل وما إلى ذلك ، لكن كن مطمئنًا فهو متاح في أكثر من 200 دولة حول العالم.

و متوسط سعره هو : 56 $ للعضو المسجل ، وللمشتري بـ 71 $ .

لمعرفة سعر المنتج في منطقتك  تواصل معنا

كيفية الحصول على ميكوفيجي بسعر مخفض

للتعرف على فوائد ميكوفيجي DXN ، يمكنك شراءه وبسعر مناسب مع خصم يصل إلى 25% في جميع فروع شركة DXN حول العالم بإحدى الطريقتين التاليتين:

  • الطريقة 1 : التسجيل والاشتراك في شركة dxn للحصول على العضوية المجانية والتي من خلالها يمكنك شراء ميكو فيجي DXN وجميع منتجات الشركة بثمن الخصم.
شراء منتجات DXN بسعر مخفض

  • الطريقة 2 : اذا لم ترغب بتسجيل العضوية، يمكنك اظهار كود الخصم التالي لموظف الفرع أو أرسله عن طريق الاتصال بخدمة التوصيل و احصل على خصم على منتج ميكوفيجي.
820,781,939

تواصل بنا .. للتعرف على عناوين الفروع القريبة منك في دولتك ، وشراء الميكوفيجي .

وخلاصة القول أن:

فوائد الميكوفيجي dxn هي فوائد شاملة لتعزيز الصحة العامة فهو مكمل غذائي غني بالألياف النباتية وهو منخفض الدهون، وخالٍ من السكر، والكلسترول، وغني بالألياف والفيتامينات، المنتج المعد بعناية من أجود المكونات الطبيعيه، لذلك اذا كنت مهتماً بصحتك فإن الميكوفيجي هو افضل خيار لك ولأسرتك.

نأمل أن نكون تمكنا من إثراء هذا الموضوع ، كما نأمل أن تشاركنا برأيك في التعليقات ، وكذلك مشاركة المنشور مع أحبائك للاستفادة.

ولمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا عبر WhatsApp عن طريق النقر فوق الرمز التالي

تواصل بنا الآن

 فوائد الميكوفيجي DXN .. كل ما يحتاجه جسمك في علبة واحدة !
همة للقمة دليل الباحثين عن الصحة والمال.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent