recent
أحدث المواضيع

7 نصائح لإختيارشركة تسويق شبكي | أفضل شركات البيع المباشر

 

7 نصائح لإختيارشركة تسويق شبكي - البيع المباشر


 7 نصائح لإختيارشركة تسويق شبكي

مع وجود الآلاف من شركات التسويق الشبكي ، كيف تعرف وتختارالشركة المناسبة لك ؟
تعرف على بعض النصائح الهامة حول ما الذي تبحث عنه في الشركة التي ترغب في الانضمام لها ؟ 
وتحقيق دخل مادي اضافي يساهم في تنويع مصادر دخلك وتحقيق الحرية المالية والاستقلال المالي .

أولاً 👈 فهم كيف يتم تسويق هذه الشركات. 

تستعرض شركات التسويق الشبكي عرض فيديو عبر الإنترنت  يتم مشاركته من شخص لآخر. تم إنشاء مقاطع الفيديو هذه بواسطة شركات تسويق محترفة وتتضمن الكثير من الضجيج والإثارة، قد يجعلك الكثيرون تشعر أنك إذا لم تنضم  "الآن" ، فستفقد الكثير من المال! ، لا تدع الضجيج يدفعك للانضمام إلى شركة قد لا تكون مناسبة لك ! ، تذكر دائمًا أنك تبحث عن عمل طويل الأجل يوفر لك دخلاً متبقيًا لبقية حياتك ، سواء قمت بالتسجيل اليوم أو الشهر المقبل ، لا ينبغي أن تحدث فرقًا.
تذكر دائمًا أنك تبحث عن عمل طويل الأجل يوفر لك دخلاً جيداً لبقية حياتك !

ثانياً 👈 انظر إلى تاريخ الشركة و عمرها الزمني في السوق العالمية .

 قد تسمع مصطلحات مثل "الإنطلاقة الأولى" أو "بدء التشغيل" كل هذا يعني أن الشركة جديدة نسبيًا، تشير الإحصائيات إلى أن أكثر من 90٪ من جميع الشركات الجديدة تفشل خلال السنوات الخمس الأولى من عمرها ، إذا كنت موافقًا على الانضمام إلى شركة جديدة على أمل أن تظل موجودة بعد خمس سنوات وأنت أحد القلائل الذين "دخلوا مبكرًا" ، فلا ينبغي أن يكون هذا مشكلة بالنسبة لك. ومع ذلك فهي مقامرة.
أكثر من 90 ٪ من جميع الشركات الجديدة تفشل خلال السنوات الخمس الأولى من عمرها

ثالثاً 👈حاول أن تتعرف قدر الإمكان عن الشركة نفسها.

 إذا استطعت ، فحاول التحدث إلى الأشخاص المشاركين حاليًا في الشركة، اسأل الشخص الذي قدم فرصة العمل إليك ما إذا كان بإمكانه تقديمك إلى أعضاء آخرين ، ويفضل أن يكونوا أعضاء ليسوا في فريقهم والاستماع إلى قصصهم حول تجربتهم مع الشركة، هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة ، إذا تهرب عن الأمر فيجب أن يثيرذلك قلقك !.
استمع إلى قصص الآخرين حول تجربتهم مع الشركة

رابعاً 👈 تحقق ما إذا كانت الشركة عضواً في منظمات تجارية عالمية .

 كعضو مثلاً في Better Business Bureau أو منظمات تجارية أخرى.
 في صناعة التسويق الشبكي والمبيعات المباشرة ، توجد منظمة تسمى جمعية البيع المباشر أو DSA . 
من بين آلاف الشركات في هذه الصناعة ، هناك حوالي 200 شركة فقط أعضاء في DSA، والسبب في ذلك هو أنهم يطلبون من شركائهم الأعضاء الالتزام بمستوى عالٍ من أخلاقيات العمل الصارمة ، تحققك من ذلك يزيل أي عمليات احتيال محتملة. 
من بين آلاف الشركات هناك حوالي 200 شركة فقط أعضاء في DSA

خامساً 👈 حلل المنتج أو المنتجات التي ستقوم بتسويقها. 

من المهم للغاية أن تفكر مليًا في هذا الجزء من تقييمك، يجب أن تلتزم تمامًا وبلا شك بمنتجك وتؤمن به، إذا لم تفعل ، فلن تجد النجاح أبدًا، اسأل نفسك عما إذا كان شيئًا يمكنك استخدامه، ثم اسأل عما إذا كنت تعتقد أن الآخرين يمكنهم استخدامه أيضًا، هل هناك فائدة للآخرين؟ هل هناك قيمة للمستهلك النهائي؟ هل هي فريدة من نوعها ؟ اقض الكثير من الوقت في تقييم المنتج لأنه الجزء الكبير جدًا في التقييم العام للشركة.
اقض الكثير من الوقت في تقييم المنتج لأنه الجزء الكبير جدًا في التقييم العام للشركة.

سادساً 👈 افحص الخطة المالية للشركة "التعويضات". 

تأتي خطط التعويضات متنوعة الأشكال والأحجام، بعضها معقد للغاية والبعض الآخر بسيط للغاية ، إذا كانت خطة الشركات معقدة للغاية ، فكيف من المفترض أن تعرف مقدار الجهد المطلوب لمستوى معين من الأجر؟
 ادرس خطط التعويض المختلفة حتى تتمكن من مقارنتها والتعرف عليها و أفضل طريقة لإلقاء نظرة على خطط الشركات هي من خلال عيون الشخص الذي قمت بالتسجيل معه، اسأل نفسك هذا السؤال : هل مساعدتي لهذا الشخص الجديد على النجاح تساعدني على النجاح أيضاً ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فمن المحتمل أنها خطة جيدة .  
جزء آخر لخطة التعويض هو متطلبات الشراء الشهرية ، هذا التزام تفرضه معظم الشركات و الذي يتطلب منك شراء كمية معينة من المنتجات كل شهر!
 عادة ما يقع هذا المبلغ في مكان ما بين 100 دولار و 500 دولار في الشهر، كن حذرًا جدًا في هذا الأمر لأن العرض التقديمي الخاص بالشركة لا يوضح دائمًا متطلبات الشراء الشهرية ، هذه طريقة مخادعة لبعض الشركات لربطك برسوم عضوية أولية صغيرة ثم تضربك على رأسك بفاتورة 300 دولار شهريًا ، إن أخذ 300 دولار شهريًا كمثال يمنحك 3600 دولارًا أمريكيًا مصروفًا سنويًا فقط في المنتجات التي قد لا تستخدمها، تركت هذه المشكلة الكثير من الناس في ذوق سيء بشأن العمل في التسويق الشبكي . 
أفضل طريقة لإلقاء نظرة على خطط الشركات هي من خلال عيون الشخص الذي قمت بالتسجيل معه

سابعاً 👈 ضع في اعتبارك التدريب والدعم . 

أنت تريد أن يكون التدريب والدعم على مستوى الشركة ، هذا يعني  في الأساس أنك تريد أن تشارك الشركة في تدريبك وأن يكون لديها نوع من نظام التدريب المعتمد والمنظم ، أنت لا تريد أن يأتي تدريبك فقط من الراعي الخاص بك ، والسبب في ذلك هو أن كفيلك قد لا يكون مدربًا جيدًا، تأكد من حصولك على تدريب جيد وفهم للنظام الذي تستخدمه الشركة ، تعرف أيضاً على النظام الذي تستخدمه الشركة لتسويق منتجاتها والترويج لها، ليس كل الشركات لديها نظام معمول به ، يسمح لك البعض بفعل ما تريد في تسويق منتجاتهم والبعض الآخر صارم للغاية بشأن ما يمكنك وما لا يمكنك فعله ، حاول البحث عن شركة لديها نظام بسيط قابل للتكرار و الاستنساخ يستخدمه جميع الأعضاء ، وهذا يجعل من السهل عليك التعلم ومن ثم تعليم الآخرين.
تأكد من حصولك على تدريب جيد وفهم للنظام الذي تستخدمه الشركة

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المنشور والذي استعرضنا فيه 7 نصائح هامة لإختيار شركة تسويق شبكي و اختيار أفضل شركات البيع المباشر نأمل أن تكون قد نلت الفائدة من خلال السطور السابقة كما نأمل أن تشاركنا رأيك في قسم التعليقات . 

تعرف على احدى أفضل شركات التسويق الشبكي والبيع المباشر على ضوء النصائح السابقة

👈 اضغط هنا 👉

 

 7 نصائح لإختيارشركة تسويق شبكي | أفضل شركات البيع المباشر
همة للقمة دليل الباحثين عن الصحة والمال.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent